الأربعاء، 6 مارس، 2013

انتحار العدالة

كتبهاخوله محمد ، في 26 ديسمبر 2007 الساعة: 11:47 ص








حين تنتحر العدالة وتغتال في وحل ظلام دامس .. حين يتحول الظالم إلى مظلوم في عرف الكذابين ويتمرغ الضمير في وحل الانحطاط.. تنعكس المثل ويضيع الأبرياء بين براثن أيدي الطغاة فلا منقذ لهم ولا ناصر سوى الإله.. نظل ننادي من القهر، أين حقوق الإنسان التي لاكها المنادون دهورا في حلوقهم ؟ هل هي لحماية كلاب وقطط !! ألا يرون ما يحدث باسم الإنسانية ؟ ألا تتفتح أعينهم لرؤية دمار البشرية واغتيال كل عرف للإنسانية باسمها ..


حين يصطدم العقل الباطن بالواقع الذي يعيشه الإنسان يجد أن الحياة باتت ممزوجة بلا فهم، ينطبق عليه القدرة على السير.. دولاب الواقع صادر كل جميل أحصاه وبقي لعد الثواني التي سلبتها الجراح حينا بعد حين، كيف أخلص عقلي من وبال هذه الجراح التي تأبى أن تنتهي وتتجدد بين لحظة وأخرى آلاف المرات ؟؟ إنها أوبئة تملأ القلب فكرا مظلما .. تزيده صدأ .. تحرق كل أمل فيه ..


وفي تلك الأثناء تهمس الطيور إني راحلة.. اغتالت بسمتها أياد ملغومة علمتها صنوف الخيانة وأردتها مقتولة .. حداء نغمات غناؤها الصامت مكبوت ..


يا عدالة السماء أما آن الأوان !!!

فقد طغى الفساد وتجبر .. لحّن ألحان الموت وقرر .. إغلاق ملف الفجر وزمجر والأيادي باتت تتضرع .. ترتفع عاليا تستنجد .. يا عدالة السماء أمطري علينا نصرك المؤزر .. فهناك سحائب أمطار تنتظر أمرك .. تستجدي صرختك .. تنادي خيوط شمسك وتستغيث ..

لحظات الشوق تستغيث .. تتمنى الخروج لتعتقلها من ظلام حول حلمها كابوس .. ترجو النهاية لكل طاغوت .. حمل راية الخيانة وأعلاها مرفوعة .. ونادى عاليا تحيا ألسنة اللهب المغتالة للبراءة..

كم سنصفق وننادي بهتاف عال يحيا اغتيال العدل ووأد الإنسانية ؟؟

ملف الفجر سيفتح ..
 وعد من الله لن يغلق .. يقين أبصر النور سيشرق.. لكن !!
 موعده عند العليم الأكبر .. 

 

هناك 3 تعليقات:

ظلالي البيضاء يقول...

سلمت أناملكم الطيبة ..
أحسنت الوصف لواقع اغتيلت فيه العدالة ..

كل التحية والتقدير .

ظلالي البيضاء يقول...

https://www.facebook.com/messages/almdynt.alfadlt#!/groups/150308615029590/

https://www.facebook.com/messages/almdynt.alfadlt#!/groups/mhg1962/

https://www.facebook.com/messages/almdynt.alfadlt#!/groups/71175662566/

https://www.facebook.com/messages/almdynt.alfadlt#!/groups/mhg2020/

دعوة للانضمام ..

خوله يقول...

أخي الفاضل
شكرا لمرورك ولدعوتك

وفقك الله ويسر لك